-->
abou zakaria abou zakaria
Powered By Blogger

تستيقظ مع آلام الظهر؟ إليك ما يمكنك فعله

تستيقظ مع آلام الظهر؟ إليك ما يمكنك فعله




 إذا انتهى بك الأمر إلى الاستيقاظ مع آلام الظهر ، فقد يكون من الصعب أن تبدأ يومك بشكل إيجابي. في حال كنت تحاول العثور على الطريقة الأكثر مثالية لمحاولة الحصول على قسط من الراحة في الليل ، فمن المحتمل أن تكون الطرق الرئيسية التي يمكنك القيام بها في هذه المرحلة هي ببساطة التأكد من أنك تضع الموارد في الأدوات والاستراتيجيات المناسبة للحفاظ على نفسك. طازج.



مثال على جهاز يمكن أن يساعد الأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر المستمرة هو مزيج الفراش ، والذي يساعد في تخفيف الضغط ، ولكنه يساعدك أيضًا في الحصول على نوم أفضل وأفضل. فيما يلي بعض أهم النصائح لمساعدتك على الراحة بشكل أفضل مع آلام الظهر:   

        

لماذا أستيقظ مع آلام الظهر؟                                               

                                         

هناك عدة أسباب مختلفة وراء معاناتك من آلام الظهر. ربما تكون هذه هي الأسباب الأكثر شهرة لماذا:                          

  • سجادة قديمة أو غير مريحة. إذا كنت بحاجة إلى إعادة تصميم ، فإن تبديل سريرك القديم بسرير مختلط العرق يمكن أن يؤثر بشكل كبير على طبيعة نومك. وذلك لأن الأسرّة الهجينة توفر تناغمًا لائقًا بين الراحة والدعم أثناء نومك ، مما يمنحك قسطًا من الراحة أثناء الليل.                                                                                                                                                 

ستسمح لك أفضل منظمات وسادات النوم النصفية والنوم بإعداد سريرك الجديد لبعض الوقت قبل التركيز على شرائك. يمكن أن يكون هذا مناسبًا عندما لا تعرف ما إذا كان الفراش المتقاطع سيعمل مع مشكلة نومك المحددة. إذا كنت مقتنعًا أنه من الآن فصاعدًا لديك أفضل أنواع الفراش لراحتك ، على أي حال ، هناك طرق بديلة لتحقيق راحة أفضل.                                                                                            

  • الحمل. تشير معظم النساء الحوامل إلى أنهن يعانين من آلام الظهر المستمرة ، ابتداءً من شهرين فقط من الحمل. نظرًا لأن طفلك يمكن أن يجهد عضلات أسفل ظهره ، فسوف ينتهي به الأمر إلى الاستيقاظ مع آلام في الظهر بسبب إجمالي الوقت الذي يقضيه في السرير.                                                                                                                                               
  •                                                                                                                                              
  • تتمثل إحدى طرق التعامل مع هذا في التفكير في استخدام وسادة الجسم المخصصة أو مخطط السرير ، والذي يمكن أن يساعدك في الحفاظ على وضع الاستلقاء ويسمح لك بالبقاء مرتاحًا حتى بعد الاستيقاظ في صباح اليوم التالي.                                      
  •                               
  • فعل راحة عاجز. إذا كنت ترغب في التجعيد ، فليس لديك الأقواس الصحيحة في مكان قريب ، وستجد أنها تستيقظ من آلام الظهر أكثر مما تريد.                                                                                                                                              
  •                                                                                                                                              
  • إذا كنت تكافح من أجل الراحة في مكان مفيد لظهرك كما هو لراحتك ، فربما كل ما يمكنك فعله هو تدريب جسمك ليكون مرتاحًا بشيء أكثر صلابة. استخدم الوسائد للمساعدة في دعم وضعية نومك الجديدة بحيث يمكنك حقًا الحصول على مكافآت الحصول على قسط من الراحة أثناء الليل.

  •    

    حلول لآلام الظهر في الصباح.


لحسن الحظ ، لا تحتاج إلى البقاء مستيقظًا مع آلام الظهر إلى الأبد. هناك العديد من الأنشطة والتمارين الروتينية التي يمكنك تحسينها بسهولة وبطريقة مستدامة.                                                                                                                                                  

تتمثل إحدى طرق ضمان استيقاظك وأنت تشعر بالحيوية في القيام ببعض تمارين الإطالة البسيطة قبل النوم. حاول الاستيقاظ والخروج لتشعر بشعور أفضل بالانتعاش الذي تشعر به مع تقدم الليل. يمكن أن تساعد ممارسة اليوجا اليومية أيضًا في توسيع عضلاتك وإبقائك حراً ومرناً للحصول على قسط من الراحة في الليل.                                                                                                                       

أخيرًا ، يمكن أن يساعد وضع الموارد في المفروشات الصحيحة في الغرفة ، مثل الفراش اللائق بنصف ونصف ، أو نظام الفراش المرن ، في زيادة النوم الليلي الهادئ. سوف تتعقب قريبًا معاناتك المستمرة ، فهي من مخلفات الأزمنة الماضية.                                                    


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

abou zakaria

2016